اخر الاخبار - فلسطين: الكيلة: إصابة جديدة بفيروس كورونا لطبيب من مدينة نابلس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلنت وزيرة الصحة، د. مي الكيلة، إصابة جديدة بفيروس كورونا لطبيب من مدينة نابلس، وهو الطبيب الثالث منذ صباح اليوم الذي تُعلن إصابته بالفيروس.

وكانت الكيلة قد اعلنت في وقت سابق تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة الخليل، ما يرفع عدد الإصابات منذ فجر اليوم إلى 24 إصابة.

وأوضحت الكيلة، أن الإصابات تركزت في (مدينة الخليل، وتفوح، وحلحول، وسعير)، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 769 إصابة، بينها 5 حالات وفاة، و570 حالة تعاف، و194 حالة نشطة.

وقررت وزيرة الصحة إغلاق مستشفى نابلس التخصصي وتحويله إلى مركز حجر للطواقم الطبية العاملة فيه والمرضى الذين كانوا متواجدين داخله، بعد تشخيص إصابة مؤكدة لأحد الكوادر الطبية العاملة فيه.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق