اخر الاخبار : " الابن العاق".. شاب يكسر ضلوع والدته ويصيبها بجرح بطول 14 غرزة فى عينها بدمياط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


 

أصيبت بكسر في الضلوع وجرح قطعي بطول 14 غرزة في عينها.. الفاعل ليس غريبا بل من دمعها ابنها العاق الذي إعتدى عليها بالضرب المبرح، لتخرج وتروي قصتها على موقع التواصل الاجتماعي.

عيوشة فتحى العزبى مقيمة بقرية العنانية التابعة لمركز دمياط، قالت أن نجلها منذ أن توفى والده منذ 7 أشهر وحاله تغير معى وخاصة وأنه يعيش بمفرده بشقة، حيث أنه منفصل عن زوجته منذ 5 سنوات ولديه منها 4 أطفال يعيشون معها.

وأكدت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": ابنى كلمنى من مركز الشرطة كى أذهب لأتنازل عن المحضر، ولكنى رفضت ولن اتصالح معه حتى ينال عقابه، لانه بقاله 7 أشهر معيشنى فى مرار عاوز يخرجنى من شقتى عشان يأجرها.

وأضافت: مسكنى وضربني بخشبة وكسر ضلوعى وضربني على وجهىي حتى تورمت عيناى ووجهى، والدكتور قال لى غرز عينيكى مش هفكها إلا بعد 10 أيام وبعدها أجرى أشعة على عينى .

وأشارت إلى أن نجلها كان يعمل منجدا ومنذ فترة كبيرة لا يعمل وعايش على فرض السيطرة والبلطجة، مضيفة: أنا عندى 4 أبناء 3 أولاد وبنت، والدهم قبل ما يتوفى كاتب لكل واحد شقة بيع وشراء وابنى عاوز الشقة اللى انا فيها علشان يأجرها.

وكانت السيدة قد استغاثت بالشرطة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيام ابنها بضربها وتمكنت مباحث شرطة دمياط من إلقاء القبض على المتهم المدعو "محمد .ع.ع" والذى اعتدى على والدته، وتم عرضه على النيابة العامة إلى احتجزته لحين ورود تحريات المباحث الجنائية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق