اخر الاخبار : «عمرو أديب» عن واقعة الشاب المتحرش: فين القضية..في كثير من البنات تراجعن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الميزة الوحيدة التي ظهرت بسبب واقعة الشاب أحمد بسام زكي، أن المجتمع شهد صحوة اليوم بسبب هذه الواقعة، معقبا: "لو حد حب يبعت صوره عريان، أو يبتز حد هيفكر".

وأضاف "أديب" خلال تقديم برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" أن الرأي العام أصبح عنيف جدا في رفض التحرش، معقبا : "لاء يعني لاء"، وهناك استنفار وصحوة حدثت في كل مؤسسات الدولة لرفض التحرش.

وتابع أن هذه الواقعة حدث به تطورين اليوم، اولا لم تظهر فتاة واحدة ممن تعرضوا للتحرش على يد المتهم، معلقا: "فين القضية.. في كثير من البنات تراجعن، وأهلهم مسحوا بيهم الأرض، فين الضحايا"، وأشار إلى أن أهم طرفين في الادعاء على هذا الشاب تبين أن حساباتهم مزيفة.

وأعرب عن رغبته أن يعلن أحد المحامين الكبار تبنيه الدفاعا عن ضحايا هذه الواقعة، منوها بأنه بدون وجود فتيات يفصحن عن الحقيقة لن تكون هناك قضية.

برز هاشتاج بين قائمة الأكثر تداولًا على تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث زعم خلاله مغردون تورط شاب طالب فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فى أعمال مخلة بالآداب مع عدد كبير من الفتيات، حيث قالت الروايات المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا، أن عدد الفتيات

المتضررات من أفعال الطالب (أ ب ز) وصل إلى أكثر من 50 فتاة، إضافة إلى مزاعم اتهامه باغتصاب طفلة عمرها 14 عامًا - حسب ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق