اخر الاخبار - فلسطين: العميد الحاج يلتقي مدراء وسائل الاعلام المحلية ويبحث معهم تعزيز ثقافة الالتزام من خلال الاعلام

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

PNN - بحث مدير عام شرطة محافظة بيت لحم العميد طارق الحاج مع الصحفيين ومدراء وسائل الاعلام والاذاعات عمل الشرطة الفلسطينية في اطار الجهود المبذولة لمنع انتشار فايروس كورونا، خصوصا بعد البدء بتطبيق قانون المخالفات الذي يهدف لحماية ابناء شعبنا الفلسطيني.

و طرح الصحفييون ومدراء وسائل الاعلام والاذاعات عددا من القضايا والملفات الاعلامية التي تواجههم خلال العمل الميداني.

وشدد الصحفيون الجهود التي يبذلونها من اجل ايصال الرسالة الاعلامية للمواطنين على صعيدين، نقل همومهم وقضاياهم من جهة، والتاكيد على اهمية التزامهم باجراءات الوقاية والسلامة العامة من جهة ثانية، لان هذا الالتزام يحميهم ويحمي المجتمع، وفي الدرجة الاولى ذويهم وعائلاتهم واباءهم وابنائهم.

وأكد مدراء وسائل الاعلام إدراكهم لصعوبة الأوضاع، مشددين على دعمهم للعمل الامني والشرطي، الذي يسعى لحماية المواطن والمجتمع، خصوصا في هذه الاوضاع التي تعاني منها بيت لحم وفلسطين، وعلى راسها تبعات كورونا وعدم الالتزام بالاجراءات.

وأشار العميد الحاج الى الدور الذي تلعبه وسائل الاعلام المحلية في محافظة بيت لحم، مؤكدا على ان وسائل الاعلام في بيت لحم لعبت دورا رياديا في موضوع فايروس كورونا، ونقل الصورة المشرقة لشعبنا.

ونوه إلى أن موضوع المخالفات هو اجراء معتمد قانونيا، ولكن تماشيا مع الحالة الشعبية والوضع الاقتصادي، تتساهل الشرطة في هذا الموضوع، وأكد على جهوزيتهم لطرح مبادرة محليا لتمديد وقف الاجراءات والمخالفات لمدة معينة، مؤكدا على ان الفكرة والرسالة من وراء المخالفات ليست مادية، بل هي من منطلق الحرص على صحة وسلامة المجتمع.

وقال الحاج ان عدد المخالفات منذ اسبوع بلغ ١٣٤ مخالفة، وذلك يعكس سعي الشرطة لتعميم ثقافة الالتزام بالاجراءات الوقائية.

كما تحدث عن جهود اللجنة الخاصة بالمنشات والمحال والمؤسسات الاقتصادية، موضحا ان اللجنة زارت اليوم ١٩٠ محلا ومنشاة اقتصادية.

كما تحدث عن وجود ظاهرة تفحيط السيارات، والجهود المتخذة لمواجهتها، حيث قامت الشرطة بحملات مصادرة لبعض المركبات وإلقاء القبض على سائقيها.

وفي ختام اللقاء اكد العميد الحاج ان المؤسسة الامنية عموما والشرطة خصوصا منفتحة على الاعلام، وجاهزة للاستماع لقضايا المواطنين وصوتهم من خلال الوسائل الاعلامية، مؤكدا على أهمية العمل المهني الصحفي الذي يبث قضايا الناس وهمومهم، وجهود وعمل الشرطة أيضا.

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق