اخبار اليوم : سياسيو درعا يتقدمون بعريضة لـ بشار الأسد تطالبه بإعادة انتخابات "مجلس التصفيق"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع عدد من السياسين في محافظة درعا عريضة تقدموا بها إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد تطالبه بإعادة انتخابات مجلس الشعب "التصفيق" الأخيرة.

وقالت مصادر خاصة لـ شبكة الدرر الشامية إن 5 مرشحين على الأقل ممن خسروا الانتخابات تقدموا بعريضة تطالب بإعادة الانتخابات من جديد بعد الحوادث والتجاوزت الأخيرة التي وقعت في درعا.

وعرف من الذين وقعوا على العريضة كلًا من أحمد السعدي وحكمت المقداد وأحمد المنصور ورزق العموري ونصر الحريري وجمال الغيث ومرعي الزعبي، وجميعهم خسروا بالانتخابات الأخيرة، بحسب المصادر ذاتها.

وبينت المصادر أن العريضة جاءت بعد اكتشاف المرشحين الخاسرين عمليات تلاعب كبير بالنتائج بعد وجود أسماء وهمية في المراكز المخصصة للانتخابات، من بينهم أسماء قتلى ومقيمين خارج البلاد.

واتهم المرشحون رؤساء اللجان الانتخابية وأمناء الصناديق بتلقي رشاوي بمبالغ مالية ضخمة للتلاعب بنتائج الانتخابات لصالح المرشحين المقربين من حزب البعث.

يذكر أن نظام الأسد أعلن، يوم الأحد، عن انطلاق انتخابات مجلس الشعب (البرلمان) في المحافظات السورية الخاضعة لسيطرته بمشاركة رئيس النظام السوري بشار الأسد مع إقبال ضعيف من قِبل المدنيين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق