اخر الاخبار - فلسطين: توضيح صادر عن الشرطة بخصوص قضية الأطفال الثلاثة في بيت لحم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قبضت الشرطة منذ عدة ايام على على ثلاثة اشخاص يشتبه بقيامهم بالاعتداء والسرقه بحق ثلاثة اطفال في بيت لحم.

وذكر الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات فيما يتعلق بتفاصيل الحادثة ان ثلاثة اطفال وصلوا مساء الثلاثاء الماضي الى حاجز المحبه على النادي الارثوذوكس في مدينة بيت جالا , وادعوا تعرضهم للاعتداء والسرقه, وبعد ابلاغ شرطة بيت جالا بالحادثة تم القبض على ثلاثة اشخاص مشتبه بهم بالاعتداء والسرقه.

واضاف ارزيقات ان الاطفال يعملون في دفع العربات بسوق الخضار وتم استدراجهم الى منطقة بيت جالا, و حضر اولياء أمورهم وتقدموا بشكوى ضد المشتبه بهم بالسرقة والاعتداء والخطف بحق أطفالهم. فيما افاد المشتبه بهم بقيامهم بالاعتداء والسرقة من الاطفال الثلاثة.

 واكد ارزيقات ان الشرطة قامت بتحويل المشتبه بهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الاصول,

ونفى ارزيقات اي ادعاءات او اشائعات اخرى يتم تناقلها بما بتعلق بتجارة الأعضاء لأنها لاتستند إلى حقيقه ولا يوجد لدينا خلال جمع الاستدلالات مايشير إلى ذلك , داعيا المواطنين الى اخذ المعلومات من مصادرها الرسمية فقط.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق