اخر الاخبار : السكة الحديد: زيادة أسعار تذاكر القطارات الدرجة الأولى المكيفة بنسبة 25%

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز

قال المهندس سامي عبد التواب، نائب رئيس هيئة السكة الحديد، نسبة زيادة التذاكر في الدرجة الثانية 150%، كما أن التطوير شمل الكراسى رفع كفاءة العربات والتطوير يشمل السكة الحديد والجرار ونظم الإشارات.

وأضاف "عبد التواب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولي المصرية" ان التطوير جاء في المنظومة وتتطور بشكل كامل، مؤكدا أن نسبة زيادة تذاكر قطارات الدرجة الثانية المكيفة 30%، كما أن نسبة زيادة تذاكر قطارات القطار الإسباني وصلت لـ 30% فقط..

وتابع: إن هيئة السكة الحديد المصرية تقوم بتشغيل حوالى 880 قطاراً فى اليوم، موضحاً أن الزيادة الجديدة على تذاكر القطارات شملت حوالى 174 قطاراً فقط، من إجمالى ما يتم تشغيله.

جديرا بالذكر قررت هيئة السكة الحديد الاربعاء الماضي زيادة أسعار تذاكر جميع القطارات، ابتداء من غد الخميس، بنسب تتراوح بين 25% و150%.

وكشف القرار، الذي أصدرته الهيئة الأربعاء، أن الدرجة الأولى في قطارات الـVIP زادت بنسبة 25%، والدرجة الثانية 40%، بينما زادت الدرجة الأولى في القطارات الإسباني والفرنساوي بنسبة 30% والدرجة الثانية بنسبة 83%، أما بالنسبة للقطارت المطورة والمميزة فقد زادت بنسبة 150%.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق