اخر الاخبار - فلسطين: أم تقتل طفلتيها خنقا انتقاما من زوجها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أقدمت أم مصرية، من مدينة شبرا الخيمة، على قتل ابنتيها "جنى وريتاج" البالغات من العمر "7 و 6 سنوات"، خنقا أثناء نومهما في غرفتهما، بذريعة الانتقام من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب.

ووفقا لما ذكرت صحيفة "اليوم السابع"، فإن الأم ادعت في البداية أنها خرجت إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل وعندما عادت اكتشفت وفاتهما خنقا بالغاز، غير أن المباحث العامة كشفت كذب رواية الأم وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما.

وأوضحت الصحيفة أن الأم قررت الانتقام من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب، عن طريق التخلص من ابنتيها، مشيرة إلى أنها حاولت انقاذ الطفلتين بعدما شعرت بالذنب، لكن بعد فوات الأوان.

وأصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة قرارا، بعرض المتهمة بقتل طفلتيها، على مستشفى الطب النفسي بالعباسية، كطلب دفاع المتهمة، وذلك لبيان عما إذا كانت تعاني من ثمة مرض عقلي أو نفسي وقت ارتكاب الجريمة.

وبحسب الصحيفة، فإن المحكمة، كلفت النيابة العامة بعرض المتهمة والتأجيل لجلسة اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر 2020، لإيداع التقرير مع استمرار حبس المتهمة لتلك الجلسة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق