اخر الاخبار : آخر أعمالها سلسال الدم.. حقيقة اعتزال عبلة كامل وتدهور حالتها الصحية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

نفى الفنان أحمد كمال، الشائعات المتداولة حول اعتزال طليقته الفنانة عبلة كامل للفن، كما نفى تدهور حالتها الصحية، مؤكدا أنها لا تتابع كل ما يُكتب عنها.

وقال كمال، إن ما تردد حول تغيير عبلة كامل لرقم هاتفها واتخاذها قرار الاعتزال، موضحًا أنها أوقفت نشاطها الفني بعد انتشار فيروس كورونا.

وأضاف كمال، في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية «الأولى»، أنها طلبت منه الرد على شائعات اعتزالها لأسباب دينية، مشيرًا إلى أنه كذب خبر اعتزالها بالفعل، وقال إنها تؤجل أعمالها لبعد انتهاء أزمة كورونا.

وكشف أن عبلة كامل قد تعود للعمل مع بداية العام المقبل، مؤكدًا أنها تريد العمل، لكنها تنتظر الدور المناسب لها.

وأكد الفنان أحمد كمال أن الفنانة عبلة كامل لا تمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا، مضيفا: «مدام عبلة معندهاش تليفون ذكي، معاها تليفون عادي جدا ترد أو تتكلم بس، متعرفش تبعت رسائل ولا حتى ليها في تكنولوجيا الموبايلات وبالتبعية معندهاش واتس اب».

وأشار إلى أن هناك سيدة تُدعى نور، أنشأت صفحة على موقع "تويتر" باسم الفنانة عبلة كامل، وتتحدث معها على الموقع كأنها الفنانة نفسها، مضيفًا أن الحسابين وهميين، إضافة إلى أنهما ليس لديهما فتاة تُدعى نور.

وذكر أن الفنانة اتخذت إجراءً قانونيًا منذ عدة أشهر، وذهبت إلى وزارة الداخلية لتثبت أن هناك حسابًا ينتحل شخصيتها، لأنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن هناك أكثر من حساب باسمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة الكبيرة عبلة كامل، كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة الفنان رياض الخولي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق