اخبار اليوم : اجتماع يبحث الإشكاليات التي تواجه أعمال شق وحدات الجوار في عاصمة المهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت / متابعات 02/10/2020 10:31:05

 

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، آليات شق وحدات جوار جديدة بالعاصمة الغيضة والحلول الكفيلة لمعالجة المعوقات التي تواجه أعمال الشق بالمديرية.

وتطرق الأجتماع - الذي ضم مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدير عام مكتب الأشغال والطرق بالمحافظة المهندس خالد والعماد وأحمد عيسى رعفيت مدير مدير عام مكتب الهيئة العامة الإراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة ، الى مناقشة الأشكاليات التي تواجه عمليات شق وحدات الجوار وسبل إيجاد المعالجات اللأزمة لتعويض المواطنين الذين يحملون وثائق رسمية وشملهم مشروع شق في المديرية.

وأطلع الوكيل العبودي على المخططات الهندسية والفنية المتعلقة بشق وحدات الجوار في مديريات المحافظة ، وسبل أعداد المخططات الخاصة بالخدمات الأساسية وأنشاء قاعدة بيانات شاملة في إطار محافظة المهرة وأسقاط مسارات الخدمات لتحديد ومعرفة مواقعها وإمكانية والوصول إليها بطرق سهلة وحديثة.

وأشار الوكيل العبودي على أهمية إنجاح أعمال الشق في عدد مديريات محافظة المهرة ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على البدء بتنفيذ الأعمال وفق التصاميم والمخططات الهندسية المعدّة.

وثمّن العبودي جهود المكاتب المختصة وحرصها على التخطيط العمراني بما يضمن التنمية المستدامة واستقرار الخدمات العامة للمواطنين ، مشدداً على ضرورة الحد من البناء العشوائي للحفاظ على جمالية المدن والدفع بعجلة التنمية بالمحافظة.

حضر اللقاء - عدداً من المهندسين والفنيين المختصين من مكتبي الأشغال العامة والطرق والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وقطاع الشؤون الفنية بالمحافظة.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق