اخبار اليوم : بسبب اللاجئين السوريين.. إعلامية لبنانية تهدد الممثلة شكران مرتجى بفيديو فاضح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هددت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الممثلة السورية شكران مرتجى، بنشر تسجيلات صوتية تفضحها وذلك بعد دفاع الأخيرة عن اللاجئين السوريين في لبنان.

وقالت الإعلامية المثيرة للجدل نضال الأحمدية، في مقطع فيديو جديد: "أنا عاملة لـ(شكران) بلوك من بعد ما حاكتني على الموبايل.. بتسمح أنشر تسجيلاتها الصوتية؟ بعتتلي تسجيلات صوتية عبر الواتساب عبارة عن ألفاظ خادشة وقليلة أدب.. عم تتهمني بقلة الأدب، خليني شاركت التسجيلات ونشوف مين قليل الأدب".

وأشارت الإعلامية اللبنانية إلى أنها استأذنت شكران مرتجى، بنشر هذه التسجيلات الصوتية، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك، مضيفة: "إذا كنتي حقًا قد تلقيتي تربية جيدة، إذًا اسمحي لي أن أعرض التسجيلات الصوتية التي أرسلتيها لي".

وأكدت نضال الأحمدية، أنها لن تقوم بنشر التسجيلات لأنها "لن تخون الأمانة" على حد تعبيرها.

وجاء هذا المقطع ردًّا من نضال الأحمدية على شكران مرتجى، بعدما كانت الأخيرة قد ردّت على إساءة الإعلامية لها في وقت سابق.

يذكر أن الخلاف بين نضال الأحمدية ومرتجى، قائم منذ أشهر، ويعود سببه إلى قيام الأخيرة بنشر عدة تغريدات تنتقد فيها بعض الممارسات العنصرية اللبنانية تجاه السوريين.

ولم يعجب هذا الأمر الإعلامية اللبنانية فهاجمت شكران مرتجى، حينها وقالت إنها فلسطينية، ولا تحمل الجنسية السورية، وأنه لا يحق لها انتقاد العنصرية ضد السوريين، كما وصفتها بأنها "بلا تهذيب" مشيرة إلى أنها قامت بحظرها.

وفي وقت سابق، قالت نضال الأحمدية "قريبًا 40% من اللبنانيين عاطلون عن العمل بسبب السوريين الموجودين في لبنان"، لتستنكر" شكران" هذا التصريح وترد عليها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق