اخر الاخبار - فلسطين: انفجارات قرب الحدود.. بالونات حارقة من غزة دعما للأسرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000- يتواصل في قطاع غزة اطلاق البالونات الحارقة من الحدود الشرقية صوب المستوطنات المحيطة بالقطاع.

ويسمع سكان المناطق الحدودية دوي انفجارات ناجمة عن سقوط البالونات الحارقة في وقت اكدت عدة وسائل اعلام اسرائيلية سقوط البالونات.

من جهتها اعلنت مجموعات الشهيد وديع حداد التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن اطلاق دفعة من البالونات الحارقة .

وقالت في تصريح لها ان اطلاق البالونات يأتي إسناداً ودعماً للأسرى وفي مقدمتهم الأسير البطل ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ 92 يوما رفضاً للاعتقال الإداري، ودعماً للقائد الأسير وائل الجاغوب المعزول في زنازين الاحتلال منذ ما يزيد عن أربعة أشهر وتضامنًا مع الأسيرة المناضلة خالدة جرار التي مضى على اعتقالها ما يزيد عن عام.

من جهتها هددت وحدة برق الجهادية التي تبنت المسؤولية عن اطلاق عدد كبير من البالونات يوم امس الاثنين بتكثيف مهامها.

وقالت: "القول ما ترون لا ما تسمعون، بدءا من صباح الثلاثاء سيتم تكثيف إطلاق البالونات الحارقة والتي ستدخل الميدان من جديد في هذه المعركة .. معركة قيد الأحرار" .

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق