اخبار اليوم : الجيش: أكثر من 600 قتيل حوثي بينهم 154 قيادياً منذ مطلع أكتوبر الجاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - متابعات 27/10/2020 19:13:17

قال الجيش اليمني إن مليشيات الحوثي دفنت منذ مطلع الشهر الجاري وحتى اليوم 27 أكتوبر الجاري مئات القتلى من عناصرها في (13) محافظة تقع تحت سيطرتها.


وذكر فريق الرصد والمتابعة في "سبتمبر نت" التابع للجيش، أن واقع خسائر المليشيا البشرية أضعاف الإحصائيات المنشورة، والتي تابعها من واقع تلك التشييعات، ومن مصادر خاصة مختلفة، مؤكدًا أن واقع المعارك اليومية وضربات التحالف الجوية تشير إلى مقتل أكثر من 800 عنصر حوثي منذ مطلع الشهر الجاري، أغلبها في محافظتي الجوف، ومأرب، التي تشهد معارك هي الأعنف ومستمرة.

وأوضح أن المليشيا المتمردة شيعت الاثنين 26 أكتوبر، 24 قتيلاً من عناصرها بينهم 9 قيادات تنتحل رتبًا عسكرية، وهو ما يكشف أن الخسائر الكبيرة التي تتكبدها المليشيا المتمردة لا تتوقف.

وتشير إحصائيات الدفن منذ مطلع الشهر الجاري وحتى اليوم 27 أكتوبر الجاري، إلى أن المليشيا الحوثية دفنت أكثر من (600) قتيل بينهم (154) قيادياً ميدانياً، ينتحلون رتبًا عسكرية في 13 محافظة.

وطبقًا لتلك الإحصائيات فإن المليشيا الحوثية المدعومة من إيران شيعت في أمانة العاصمة صنعاء وحدها، منذ مطلع الشهر الجاري (178) قتيلاً من عناصرها بينهم (67) قيادياً ميدانياً، ينتحلون رتبًا عسكرية، أغلبها رتب عميد وعقيد ومقدم، منحتها المليشيا لعناصرها بعد السطو والعبث بمؤسسة الدولة العسكرية منذ انقلابها في العام 2014م.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق