الاخبار اليوم - إلهام شاهين: "مش هوافق على أي عمل يتعرض عليا وما فيهوش قضية تهم المجتمع"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكدت الفنانة إلهام شاهين أن انتقاءها لأدوارها في الاعمال الفنية يعتمد على ما تعكسه تلك الأعمال من قضية تهم المجتمع وتجعل الشارع  يفكر ويشعر بها.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة " أون إي" تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "أنا لو ملقتش العمل مفيد وبيقدم قضية مش هعمله لأني مش محتاجة أبقى موجودة على الشاشة ممكن أغيب سنة واتنين وخمسة كمان وأكتر  إلى أن أجد العمل المميز ".

وشددت على أنها لن تسمح لنفسها بعد هذا الرصيد من الجوائز والاعمال وحب الناس والنجاح أن تجسد شخصية في عمل قد يأتي بنتائج سلبية على الرسوخ الذي حققته في أذهان الناس لمجرد التواجد فقط  ، قائلة " فيه ناس بتقولي إتواجدي وخلاص، بس أنا مش مقتنعة بالفكرة  دي لازم اقتنع بفكرة العمل وأن يكون مشرفا لمصر عندما يمثل السينما المصرية في المهرجانات ".

وأضافت: "فيلم حظر تجوال  يعكس قضية مهمة ومحورية في المجتمع المصري من القضايا المسكوت عنها والتي تخجل من مناقشتها ".

 وتوقعت  بعد خروج  الفيلم للنور أن يفتح ملفات هامة مجتمعية  مسكوت عنها  قائلة: " اعتقد بعد ما يظهر للناس هتظهر ملفات كتيرة  هيتم مناقشتها كنا ساكتين عليها ".

ولفتت إلى أن الهدف من طرح الفيلم ليس فضح الاخطاء لكن المواجهة  والاصلاح  وأن يخدم قضية المرأة ويساعدها  ويساندها أن تكون قوية  .

وتابعت : "  قلت لنفسي هعمل إيه تاني ؟ خاصة وأنا مش بحب اكرر من نفسي كتير  واقلل من نفسي  وعشان أنا مجنونة سينما وفن مكنش من  الساهل ألاقي حاجة جديدة". 

وواصلت: "حظر تجوال وقبل قراءة السيناريو ورغم أني مازلت أقرأ في المشهد  الاول وجدت ان القصة تدور حول سيدة قضت نحو 20 عامًا في السجن فقررت وقتها  أن أقوم بالفيلم  دون قراءة بقية الاحداث ... وقلت لنفسي وقتها  لسه فيه  حاجة الواحد ممكن يعملها رغم أنو عمل 100  فيلم ".

 وحول  طبيعة دورها  وقبولها  بدور سيدة كبيرة السن   في الفيلم قالت " عمري مافكرت أختار أدواري بالسن طول عمري بعمل أدوار كتيرة  بتبقى أكبر من سني فيه فنانات  بتحب   تبقى أصغر من سنهم لكن أنا بحب أعمل أكبرفي السن  وهذا بالنسبة  لي  تحدي  خاصة أني فنانة مش معتمدة على شكلها ولا عشان هي حلوة ولا عاملة شعرها في الكوافير انا بس بحب  التمثيل وأنا ممثلة " .

وأردفت : " ماعنديش ثقة في نفسي في اي عناصر أخرى غير أن أنا ممثلة فقط  مش مهم أظهر بشكل إيه ولا سن إيه ؟ وأنا بعتز بده جدًا ..طول عمري بعمل أدوار  يخافوا منها النجمات   فمش بخاف اطلع قبيحة في دور ولا أكبر من سني  وأنا  طلعت في دور أم  لناس قريبين مني في السن  زي اشرف عبد الباقي وعمرو سعد وهشام سليم ".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق