اخبار اليوم : بعد إعادة تأهيله .. أفتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - متابعات 26/11/2020 15:21:07

برعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، افُتتح اليوم الخميس، ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في العاصمة عدن بحضور محافظ عدن ، بعد الانتهاء من مشروع الترميم وإعادة التأهيل الذي نفذته وزارة الشباب والرياضة بكلفة بلغت 370 مليون ريال وبتمويل حكومي.

وفي تصريح له بالمناسبة قال المحافظ لملس : تم اليوم افتتاح ملعب الحبيشي، هذا الصرح والرمز الشامخ بعد إعادة تأهيله برعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبإشراف حثيث من وزارة الشباب والرياضة حيث تم إعادة تأهيله وتعشيبه بمواصفات حديثة، وبكلفة ما يزيد عن ثلاثمائة مليون ريال، وقد استكمل ليؤدي دوره الرياضي والشبابي الرائد المعهود .

من جانبه عبر وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة عن سعادته بافتتاح هذا المعلم التاريخي المتمثل بملعب الشهيد الحبيشي، معبرا عن شكره للاهتمام البالغ من معالي الوزير نايف صالح البكري الذي كانت له بصمة كبيرة في انجاز المشروع، وجميع الجهات التي ساهمت في إنجاز المشروع .

واضاف : نفتتح اليوم المرحلة الأولى من المشروع، والمرحلة الثانية إن شاء الله ستكون تركيب الإنارة الخاصة بالملعب والتي يستكمل من خلالها المشروع بشكل كامل .

كما أكد القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك على أهمية هذا الإنجاز بإعادة تأهيل هذا الملعب التاريخي الذي يعتبر أحد الرموز المهمة في عدن وعلى مستوى رياضة الوطن بشكل عام، لافتا إلى الجهود التي بذلت من قبل وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية للوصول إلى هذا اليوم بعد انتهاء من الأعمال الأساسية في مشروع إعادة التأهيل.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق