الوحدة الاخباري : بالصور.. مشجعو الأهلي يحتفلون بالفوز بالنجمة التاسعة بنادي المهندسين في أسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب مهندسي أسيوط، وأمانة المهندس حمادة تغيان حسين، أمين عام النقابة الفرعية، والمهندس أبوالعيون عرفات توني أمين الصندوق، احتفالات من جماهير الأهلي المتواجدة بالنادي بعد فوزه على الزمالك وإحرازه النجمة التاسعة.

و أشاد أعضاء مجلس الإدارة بالمظهر الحضاري للجماهير التي تابعت المباراة بنادي النقابة، وإلتزامهم باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووجه أعضاء المجلس، التهنئة لكافة جماهير النادي الأهلي، بعد الفوز التاريخي للمارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا، ومتمنين الشفاء لجميع المصابين من الفريقين، والتوفيق للزمالك في المباريات القادمة.

وفي السياق ذاته، أشاد مهندسو أسيوط بحسن التنظيم، والإستعدادات التي قامت بها النقابة، والإجراءات الوقائية التي تم إتخاذها، مقدمين الشكر لمجلس الإدارة وإدارة النادي على تعاونها معهم لتذليل أي عقبات لعرض العرس الرياضي في أبهى صورة.

وتوج النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد أن حقق المارد الأحمر فوزا صعبا علي الزمالك بهدفين مقابل هدف ليتوج بنهائي القرن.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المواطن .com

أخبار ذات صلة

0 تعليق