الاخبار اليوم - بـ 100 مقعد انتظار.. دعم استراحة معمل الـ PCR بمستشفى المنصورة الدولي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ويأتي ذلك فى اطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بأهمية تفعيل دور المجتمع المدنى والجهود الذاتية للمشاركة مع اجهزة الدولة  فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات على مستوى محافظات مصر.

جاء ذلك عقب زيارة محافظ الدقهلية الاخيره  للمستشفى والتى لاحظ خلالها وجود عدد كبير من المترددين على المعمل لعمل تحليل ال PCR والراغبين في السفر  يفوق عدد مقاعد الانتظار، حيث أكد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للمترددين من مواطنى المحافظة.

وثمن محافظ الدقهلية جهود المجتمع المدنى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المجالات،مشيرا الى ان محافظة الدقهلية رائدة فى الجهود الذاتية والمجتمع المدنى بها لا يبخل ابدا فى تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين.


وتقدم الدكتور  سعد عبد اللطيف مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بالشكر والتقدير للمحافظ لما يوليه من اهتمام بالغ ودعم لا محدود للقطاع الصحى  بالدقهلية والعمل الدؤوب والمتواصل من اجل راحة وسلامة المرضى حيث اكد مكى وصول مايقرب من 100 كرسي وذلك في لفتة طيبة من السيد محافظ الدقهلية. 

واكد المحافظ على دعمه الكامل لكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.

وكانت مديرية الصحة بالدقهلية، أعلنت فى بيان لها اليوم أنه بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للاطمئنان على البيئوجودة المياه بجميع المنشآت من أجل الحرص على صحة المواطنين، وجه الدكتور سعد عبد اللطيف مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إدارة صحة البيئة بتكثيف جهود الرقابة على مياه الشرب ومتابعة الأعمال بمحطات المياه بجميع مراكز المحافظة وماخذ المياه ومدى استيفائها للشروط الصحية ونظافة المأخذ وأخذ عينات من الشبكات والمنازل لمتابعة جودة المياه ومتابعة تطهير الشبكات المستمر.

وأضاف مديرية الصحة بالدقهلية في بيان لها اليوم السبت أنه تم سحب حوالي 25 ألف عينة مياه مرشحة (منازل - شبكات - مدارس - مساجد - مطاعم) و250 عينة صرف صناعي وكذلك الرقابة على خزانات المياه بالمدارس والجامعات والمستشفيات وأماكن التجمع لقياس جودة المياه واستيفائها للاشتراطات الصحية، وكذلك إحكام الرقابة على الصرف الصحي.

وأشار البيان إلى أنه تم أيضا المرور المستمر على محطات معالجة ورفع الصرف الصحي للوقوف على التشغيل الجيد وإحكام الرقابة على الصرف الصناعي ومدى تطبيق القواعد المنظمة لمعالجة الصرف الصناعى وعدم صرفها على مصادر المياه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق