اخر الاخبار - الهلال الأحمر الكويتي تدعو إلى إيجاد سياسات تشجع الأعمال التطوعية وتدعم المتطوعين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كونا - أكد رئیس مجلس ادارة جمعیة الھلال الأحمر الكویتي الدكتور ھلال السایر الیوم الجمعة اھمیة تحفیز المشاركة المجتمعیة وإیجاد سیاسات تشجع الأعمال التطوعیة وتسھم في توسیع العمل التطوعي والاعتراف بأھمیة دور المتطوعین في تحقیق التنمیة بمجتمعاتھم.

وقال السایر في كلمة له بمناسبة الیوم العالمي للتطوع الذي یصادف غدا السبت ان ھذا الیوم مناسبة لتذكر إنجازات عام كامل حقق فیھ الأبناء المتطوعون والمتطوعات ما یبعث على الفخر باعتبارھم حاضر الكویت ومستقبلھا.

وأضاف ان الیوم العالمي للتطوع یمثل الكثیر للمتطوعین والمتطوعات الذین عملوا بجد واجتھاد طوال الوقت ویعتبر لحظة حصاد لعام مضى مليء بالإنجازات المشرفة وآخر قادم یبشر بإنجازات أكبر وآفاق أوسع للعمل التطوعي.

وأشار الى ان المتطوعین والمتطوعات في الھلال الاحمر الكویتي سطروا صفحات مشرقة من البذل والعطاء متسلحین بالھمة وإنكار الذات وحب الخیر.

وأوضح أن ھذه المناسبة تأتي لتأكید أھمیة العمل التطوعي كقیمة إنسانیة نبیلة یحتفل فیھا العالم تكریما للعمل التطوعي والمتطوعین ولدعم دورھم في تحقیق التنمیة الشاملة في مجتمعاتھم.

ودعا الى نشر ثقافة التطوع وتسلیط الضوء على أھمیة العمل التطوعي وإبراز الجھود الإنسانیة التي تقوم بھا جمعیة الھلال الاحمر الكویتي.

وذكر السایر ان الیوم العالمي للتطوع بمثابة رسالة شكر للمتطوعین على جھودھم وفرصة للمنظمات المعنیة بالعمل التطوعي والمتطوعین الأفراد لتعزیز مساھماتھا في التنمیة على المستویات المحلیة والدولیة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق