اخر الاخبار - فلسطين: الإمارات تعيّن سفيرا لدى "إسرائيل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - اختارت الإمارات، اليوم، الأحد، مدير مكتب وزير الخارجيّة، محمد محمود آل خاجة، سفيرًا للإمارات في "إسرائيل".

وأدّى آل خاجة اليمين القانونية أمام رئيس الوزراء الإماراتي، محمّد بن راشد آل مكتوم، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسميّة.

وشارك آل خاجة في جولات دبلوماسيّة إماراتيّة، آخرها قبل أسبوعين في اجتماع مع الملك المغربي.

والشهر الماضي، افتتحت "إسرائيل" رسميًا سفارة لها في أبو ظبي، عاصمة الإمارات، بينما صادقت الحكومة الإماراتيّة، رسميًا، على فتح سفارة لها في تل أبيب، وبعدها وصل المفوّض على الممثليّة الإسرائيليّة، إيتان نائي، إلى أبو ظبي. وعمل نائي سابقًا سفيرًا لدى تركيا قبل أن يُطرد من هناك عام 2018، إثر المجزرة الإسرائيليّة ضد مسيرات العودة في غزّة.

ومن المقرّر أن تعمل السفارة الإسرائيليّة من مبنى مؤقّت، على أن "تجد لاحقًا مبنى دائمًا".

ومنتصف أيلول/ سبتمبر الماضي وقعت "إسرائيل" اتفاقي تطبيع مع الإمارات والبحرين في البيت الأبيض برعاية الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، وهو القرار الذي لاقى غضبًا فلسطينيًا وعربيًا واسعًا.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق