اخبار السودان اليوم الهلال السوداني يصل تُونس لمواجهة الأهلي الليبي بالسبت الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل الهلال السوداني، الإثنين، إلى تونس لخوض مباراته الأولى بالدور الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي الليبي السبت المقبل، باستاد شاذلي زويتين، وهو المكان الذي حدده الفريق الليبي بطلب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف". ووجدت بعثة فريق النادي الأزرق لدى وصولها العاصمة التونسية استقبالاً طيباً من قبل المسؤولين بالسفارة السودانية بتونس، ومن المسؤولين بنادي الأهلي طرابلس الليبي.
بعثة الهلال التي ترأسها المهندس محمد عبداللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي، وكان في انتظارها بمطار قرطاج أعضاء من السفارة السودانية ممثلين في نائب السفير، الأستاذ خالد عباس، والقنصل أنور حسن علي، بجانب محمد إدريس دعوب وعمار اللحوي.
وحرص وفد من نادي الأهلي طرابلس الليبي على التواجد في المطار واستقبال البعثة بالورود بقيادة صلاح عبود المنسق العام للنادي، وفخري يعيش بجانب المكتب الإعلامي للنادي الليبي، كما كان في الاستقبال العقيد حسن محمد صالح، مدير العلاقات العامة بنادي الهلال، الذي سبق البعثة لتونس وأكمل كافة الترتيبات قبل وصولها.

الخبر | اخبار السودان اليوم الهلال السوداني يصل تُونس لمواجهة الأهلي الليبي بالسبت الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق