اخر الاخبار - فلسطين: اشتية: سنعقد جلسات في جميع المحافظات بما فيها القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - قال رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الإثنين، إن هناك ازدياد كبير في حملة الارهاب والعنف الموجه ضد شعبنا من قبل جيش الاحتلال ومستوطنيه وخلال النصف الاول من العام الحال بدا واضحا ان هناك ساسية مستمرة لسياسة اطلاق النار لتقتل التي تنتهجها اسرائيل تجاه ابناء شعبنا ما هي الا سياسية اجرامية يجب ان تتوقف والمجتمع الدولي والمنظمات العاملة في فلسطين مطلوب منها رفع صوتها ورفع تقاريرها لفضح سياسية القتل هذه التي تمارسها دولة الاحتلال".

و أضاف اشتية في كلمته بمستهل جلسة مجلس الوزراء اليوم، "اصدر السيد الرئيس قرارا بقانون لقانوني الشركات والاتصالات واللذين يعتبران من اهم القوانين لتنظيم القطاع الاقتصادي وسوف يفسح هذا المجال للعديد من الشركات والمستثمرين لتجاوز قضايا ومعطيات لم تكن مبررة وعليه فاننا سنتابع العملية التشريعية باولوياتها بما يحمي اقتصادنا الوطني ويعزز قاعدته الانتاجية ويحمي الاستثمارات والمستثمرين في كافة القطاعات وفي كافة الاراضي الفلسطينية".

وأكد اشتية ان مجلس الوزراء سوف يعقد جلسات في كافة محافظات الوطن بما فيها القدس وعليه ستكون الجلسة القادمة في جنين مشيرا الى ان هذه الجولات من اجل الذهاب للمواطنين والاطلاع على احتياجاتهم والدخول في حوارات مجتمعية مع الفعاليات في تلك المحافظات.

ويناقش مجلس الوزراء اليوم قضايا متعلقة بالظواهر السلبية في المجتمع والممخط المكاني ودور الاعلام الوطني في الدفاع عن المشروع الوطني وحمايته وتعزيز موقفنا داخليا وخارجيا.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق