اخبار السودان اليوم وزير المالية يصدر امرا بإعفاء الموظفين والعمال المغتربين من المساهمة الوطنية الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدر بدر الدين محمود عباس وزير المالية والتخطيط الاقتصادي ، امرا بإعفاء فئتي العمال والموظفين من السودانيين بالخارج من المساهمة الوطنية وذلك بموجب قانون جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج لسنة 1998 م . جاء ذلك تنفيذا لقرار النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق اول ركن بكري حسن صالح في فاتحة جلسات المؤتمر العام السادس للمغتربين الذي انعقد في اغسطس من العام 2014 م باعفاء العمال والموظفين من المساهمة الوطنية والتي كان وزير المالية السابق علي محمود عبد الرسول قد اصدر قرارا باعادتها في العام 2013 م .
هذا وكان الامين العام لجهاز المغتربين السفير حاج ماجد محمد السوار قد اصدر الاسبوع الماضي قرارا بوقف تحصيل المساهمة الوطنية للعمال والموظفين للاعوام 2014 – 2015 م الى حين اكتمال ترتيبات تنفيذ قرار النائب الاول لرئيس الجمهورية.

الخبر | اخبار السودان اليوم وزير المالية يصدر امرا بإعفاء الموظفين والعمال المغتربين من المساهمة الوطنية الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق