سي ان ان - بالصور.. تعليق مؤقت لجميع الرحلات بمطار الملك عبدالعزيز في جدة بسبب الغبار

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2 إجمالي المشاركات

0

1

1

0

الشرق الأوسط منذ 4 دقائق

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— علقت السلطات في مطار الملك عبدالعزيز في جدة، الأحد، جميع الرحلات بشكل مؤقت وذلك نظرا للأجواء المغبرة، في الوقت الذي طال الغبار مكة المكرمة.

اقرأ: (مطار الملك عبد العزيز الدولي في السعودية..ثاني أسوأ مطار في العالم)

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان مدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار، تركي الذيب دعوته لجميع المسافرين "التواصل مع شركات الطيران لمعرفة مواعيد الإقلاع الجديدة."

ايضا: (مطار حمد الدولي عاشر أفضل مطار في العالم... فأي مطار حاز على المرتبة الأولى؟)

ونستعرض لكم بعض اللقطات لهذه الأجواء في معرض الصور أعلاه بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالصور.. تعليق مؤقت لجميع الرحلات بمطار الملك عبدالعزيز في جدة بسبب الغبار","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. تعليق مؤقت لجميع الرحلات بمطار الملك عبدالعزيز في جدة بسبب الغبار","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - بالصور.. تعليق مؤقت لجميع الرحلات بمطار الملك عبدالعزيز في جدة بسبب الغبار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق