الوحدة - العريفي يكذِّب قناتي العربية و MBC بمقطع فيديو (شاهد)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشيخ محمد العريفي

 

نشر الشيخ محمد العريفي مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يكذب فيه قناة "العربية" و"MBC" بشأن ما زعمتاه من منع السلطات الجزائرية دخوله أراضيها لحضور ندوة دينية.

 

وجاء مقطع الفيديو بعد بيان من العريفي وعدة تغريدات في هذا الصدد؛ حيث قال في تغريدة له على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "نشرت العبرية وmbc أن العريفي وصل الجزائر لإلقاء محاضرات فمُنع من دخولها.. وهذا كذبٌ يُضاف لسجلهم الأسود.. لم أسافر للجزائر إلا قبل١٠سنين!".

 

وقال العريفي في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": “نشرت اليوم إحدى الصحف وتبعتها صحفٌ وحسابات أخرى بأني وصلتُ الجزائر لإلقاء محاضرات فمُنعت من دخولها! وهذا خبرٌ كاذب مصنوعٌ كله أُريد به إفساد العلاقات وتكدير النفوس”.

 

وتابع قائلاً: “فالجزائر وأهلها أكرمُ من أن يردوا ضيفاً حلّ بديارهم، وأنا أيضاً لا أزور بلداً لنشاط ديني أو ثقافي إلا بدعوةٍ من جهات رسمية، وتنسيق مع السفارة السعودية، وغير ذلك من إجراءات، سائلاً الله أن يُعِزّ أمتنا، ويجمع كلمتنا، ويشملنا برحمته، ويديم ستره الجميل علينا .. في لامان، تبقي على خير”.

 

وكان موقع العربية.نت قد نقل عن وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى قوله إن "الجزائر رفضت دخول العريفي إلى أراضيها وذلك لدواع أمنية وسياسية، وبسبب مباركته لثورات الربيع العربي".

 

 

 

 

الخبر | الوحدة - العريفي يكذِّب قناتي العربية و MBC بمقطع فيديو (شاهد) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق