اخبار السودان اليوم الرئاسة تُوجِّه بإكمال إنجاح الاستفتاء الإداري بجنوب دارفور الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجَّه مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود، نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية، حكومة جنوب دارفور بالمضي في إكمال الترتيبات اللازمة لإنجاح الاستفتاء الإداري بالولاية، حتى تتم مرحلة التصويت بصورة سلسة والاستمرار في مشروعات التنمية. وأشاد محمود، لدى لقائه بمكتبه بالمركز العام للحزب، الإثنين، والي الولاية المهندس آدم الفكي بجهود حكومة الولاية ودور الفعاليات المختلفة في إنجاح مرحلة التسجيل، حيث فاق عدد المسجلين المليون مواطن.
بدوره، أوضح والي جنوب دارفور، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أنه أطلع مساعد رئيس الجمهورية على عموم الأوضاع بالولاية الأمنية والسياسية، وما تم من قرارات في قضية جمع السلاح وسير امتحانات شهادة الأساس بجنوب دارفور.
وقال إنه اطلع مساعد البشير على مختلف مشروعات التنمية بالولاية. وأكد الوالي أن الولاية ستعمل جاهدة بكل قوتها لإنجاح الاستفتاء، وإنقاذ كل ما صدر من توجيهات خلال اللقاء.

الخبر | اخبار السودان اليوم الرئاسة تُوجِّه بإكمال إنجاح الاستفتاء الإداري بجنوب دارفور الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق