العالم العربي اليوم حرس الحدود المصري يحبط محاولة تسلل 41 فردًا عبر حدود السودان وليبيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 29 جمادى الأولى 1437 هـ - 08 مارس 2016 مـ رقم العدد [13615]

أعلن المتحدث العسكري المصري، العميد محمد سمير، اليوم (الثلاثاء)، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن مواصلة قوات حرس الحدود المصرية لضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على كل الاتجاهات الاستراتيجية.

وقال إن قوات حرس الحدود المصرية تمكنت في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط 35 فردا من جنسيات مختلفة خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية، بجانب ضبط 950 طلقة مختلفة الأعيرة وثلاثة أجهزة مما يتم استخدامها في أعمال البحث والتنقيب عن خام الذهب.

وفى نطاق الجيش الثاني الميداني، تمكنت قوات حرس الحدود المصرية من ضبط أربعة أجولة لجوهر الحشيش المخدر بإجمالي وزن مائة كيلوجرام.

وفى نطاق المنطقة الغربية العسكرية تمكنت القوات بالتعاون مع القوات الجوية من تدمير ست سيارات دفع رباعي من دون لوحات معدنية خلال عمليات تهريب كميات كبيرة من السجائر المسرطنة، وضبط خمس سيارات أخرى، بالإضافة إلى ضبط رشاش كلاشينكوف وبندقيتين آليتين وأخرى قناصة وأربع خزن وجهاز «GPS –791»، بخلاف طلقات مختلفة الأعيرة وهاتفين من ماركة «الثريا»، وكمية من جوهر الحشيش المخدر بإجمالي وزن 585 كيلوجراما، و1.‏3 مليون قرص مخدر، وستة مواطنين مصريين خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية.

وفي سياق متصل، قال المتحدث العسكري إنه في إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول 3317 سيارة أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

الخبر | العالم العربي اليوم حرس الحدود المصري يحبط محاولة تسلل 41 فردًا عبر حدود السودان وليبيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق الاوسط عالم عربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق