اخبار السودان اليوم معسكر المريخ.. غزة الكوع الفي الجوع..!! الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

* رفض اللاعب مصعب عمر السفر إلى القاهرة ومنها إلى نيجيريا في وقت تواجه فيه فريقه تحديات مهمة في الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، وكالعادة انبرت كل الكتابات لتلوم مصعب عمر على هذا الموقف وهذا التصرف، وطفقت تكيل له الاتهامات وتشن عليه حرباً لا أول ولا آخر لها مع أن الواقع يقول إن مصعب عمر "صبر لمن فتر" وطالب بحقوقه التي من المفترض أن تؤدى إليه دون أن يلجأ حتى للمطالبة العادية ناهيك عن التوقف عن التدريبات بسببها..!! * إننا لا نتحدث عن مصعب عمر لكونه في المريخ، بل ندعم أي لاعب في أي نادي يتوقف عن العمل لعدم الإيفاء بالتزاماته المالية الموجودة في العقد، لأن العقد شريعة المتعاقدين، ولو أن مصعب عمر أو غيره قصر في واجباته لاستل النادي سيفه وتوجه إلى الاتحاد العام بالعقوبات المغلظة، فلماذا نرضى بعقاب المقصرين طالما أننا لا نلتزم للاعبين بحقوقهم، ولماذا نفتح أندية كبيرة بمنصرفات عالية ونحن لا نملك الحد الأدنى من أموال تسييرها؟؟
* طبيعي أن يرفض مصعب عمر السفر إلى القاهرة ونيجيريا طالما أن فريقه يملك من المال ما يقيم به مثل هذا المعسكر المكلف، فمن غير المنطقي أو المعقول أن يغادر أي لاعب داره ليقيم في فندق من فئة الخمس نجوم، ويترك من خلفه بلا أدنى مقومات أو منصرفات تغطي فترة الغياب ، اللهم إلا إذا كان لاعباً "قلبو ميت" أو أنه خالي مسؤولية، أما الحديث عن التضحيات وغيرها من حكايا ما قبل النوم الإعلامية فإنها لا مكان لها من الإعراب ولا مكان لها في ظل ظرف اقتصادي معقد جداً وظروف طاحنة..!!
* كان الأولى للجنة التسيير أن تكتفي بمعسكر داخلي في مروي أو الشمالية أو كوستي أو كنانة أو أي مكان تتوافر فيه الإقامة ومكان التدريبات المريح، وتوظف أموال السفر والإقامة وقيمة المباراة الودية أمام أحد الأندية الخارجية لفك الضائقة والإيفاء ببعض الالتزامات للاعبين، ولو أن الإدارة اتخذت هذه الخطوة ووزعت مبلغ 1000 جنيه فقط لكل لاعب وأعلنوهم إنها كل ما ورد للخزينة لما وجد اللاعبون حرج في هذا ولتقبلوا القرار وراعوا ظروف النادي، ولكن أن تقيم معسكراً خارجياً بما لا يقل عن 700 ألف جنيه في وقت يشكي فيه اللاعبين لطوب الأرض، فهذا ما لا يقبله عقل ولا منطق..!!
* يدخل المريخ مواجهة وولفز النيجيري في ظل هذه الأجواء القاتمة، ولعل مصعب عمر كان أوضحهم وهو يرفض السفر، فأصبح خارج حسابات المريخ، ولكن الأخطر هو من سيلعب بتراخي و"عدم نفس" في المباراة، ويفقد الفريق عنصراً يحتاجه، ثم لا أحد يستطيع أن يحاسبه أو يسأله، وحينها أيضاَ لن يجدي البكاء على اللبن المسكوب..!!
* مازال المريخ يفكر بعقلية المليارديرات، ويتعامل وكأنه يملك المال الوفير، كل همه أن يظهر على السطح بجلبابه النظيف وعباءته وعصاه الأبنوس، مبتسماً للناس، في وقت يكون فيه بلا "فطور ولا غداء ولا عشاء"، ولعل معسكر القاهرة بمثابة "غزة الكوع الفي الجوع" والتي تنصل منها مصعب عمر، وربما شهدنا تمرد عدد من اللاعبين هناك، لو شئنا سميناهم قبل وقت كاف، ولكننا لا نريد أن نفسد المفاجأة غير السعيدة لأهل المريخ..!!
* تابعوا أحداث معسكر المريخ في الساعات المقبلة، وسنتكفل بنشر ما لن ينشر هناك..!!
* أعطوا اللاعبين حقوقهم، وبعدها "إن شاء الله تعسكروا في موسكو" ما في زول بيسألكم تاني..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
* صلّ قبل أن يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!
* زفة ألوان-معسكر المريخ.. غزة الكوع الفي الجوع..!!

الخبر | اخبار السودان اليوم معسكر المريخ.. غزة الكوع الفي الجوع..!! الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق