سي ان ان - شقة سكنية تتحول إلى سينما وناد رياضي وحوض استحمام.. اكتشف كيف تحول مسكنك إلى شقة قابلة للتحول؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

15 إجمالي المشاركات

0

7

8

0

المتر المربع منذ 48 دقيقة
1:24

هل تريد أن تتمتع بسينما وناد رياضي في شقتك الصغيرة؟ شاهد الفيديو.

تملك هونغ كونغ أقل عدد من المساكن التي تُعتبر أسعارها معقولة في العالم. (المصدر): DEMOGRAPHIA. إذ تُعتبر العقارات باهظة الثمن وصغيرة الحجم.

قد يعجبك أيضاً: 6 منازل تواجه أعتى العواصف وموجات التسونامي..وصُممت لمواجهة قوى الطبيعة الخارقة

لأننا نريد العيش هنا، كان علينا شراء مسكن صغير، وبعدها قابلنا العديد من المصممين”.

امتلك مايكل تينانت وآندي نايت مسكناً في هونغ كونغ مؤخراً. وكلّف الزوجان شركة عقارية إبداعية، لتحول مسكنهما الذي تبلغ مساحته 300 وتسعة أقدام مربعة إلى شقة قابلة للتحول.

قد يعجبك أيضاً: تفكّر ببيع منزلك قريباً؟ تجنّب القيام بهذه التغييرات فيه

تملك الشقة القابلة للتحول الآن: ناد رياضي، ومطبخ، ونظام تخزين ذكيا، وحمام وحوض استحمام، وسينما، ومرافق صديقة للقطط، ومساحة للضيوف.

أيضاً

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"tr-080316-transformer-apartment","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business","business:videos"],"template_type":"adbp:video","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - شقة سكنية تتحول إلى سينما وناد رياضي وحوض استحمام.. اكتشف كيف تحول مسكنك إلى شقة قابلة للتحول؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق