اخبار السودان اليوم اتفاقية بين السودان وماليزيا في مجال التدريب المهني الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم – المجهر
وقع السودان وماليزيا اتفاقية للتعاون في مجالات التدريب المهني في كوالالمبور العاصمة الماليزية، وقد وقع عن الجانب السوداني "أسامة حسون" وزير التنمية البشرية بولاية الخرطوم، بينما وقع عن الجانب الماليزي المستر" رتشارد روين" وزير التنمية البشرية الماليزي.
وأوضح ل(المجهر) الوزير "حسون" أن الاتفاقية تمنح السودان الاستفادة من التجربة الماليزية في مجال تقنية العمل الإداري بأشكاله كافة، فضلاً عن دعم مراكز التدريب المهني بالسودان بالخبرة الماليزية، وتوسيع دائرة تبادل الخبرات بين البلدين في مجال رفع القدرات البشرية.
وقد ضم الوفد السوداني الذي زار ماليزيا الأستاذ "محمد طه قسم الله" أمين عام ولاية الخرطوم، و"أسماء حسن عثمان" مدير إدارة الجودة بوزارة التنمية البشرية ولاية الخرطوم، و"علي عيسى" مدير الشراكات الخارجية بوزارة التنمية البشرية ولاية الخرطوم.

الخبر | اخبار السودان اليوم اتفاقية بين السودان وماليزيا في مجال التدريب المهني الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق