اخبار السودان اليوم الأمن يضط كميات من الأسلحة والذخائر بنهر النيل الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن جهاز الأمن والمخابرات السوداني، الثلاثاء، تمكنه من ضبط كميات من الأسلحة والذخائر بمحلية أبو حمد بولاية نهر النيل في طريقها لعبور النيل، وتوقيف عدد من المتهمين وتدوين بلاغات جنائية في مواجهتهم. وقال مدير جهاز الأمن والمخابرات بنهر النيل العميد عبد الرحمن أحمد حمد، إن السلطات المختصة تمكنت من ضبط عربة بوكس دبل كاب تحمل على متنها عدداً من أسلحة الكلاشنكوف والقرنوف، ونحو 100 ألف قطعة من الذخيرة.
ونقل المركز السوداني للخدمات الصحفية عن حمد قوله إن أجهزتهم المختصة ستظل بالمرصاد لإحباط كل ما من شأنه أن يهدد أمن وسلامة البلاد.
وأعلن مدير الجهاز عن ضبط عدد من المتهمين. وقال إنهم يواجهون بلاغات جنائية وهم رهن الاحتجاز، بعد أن تم ضبط الأسلحة في طريقها لعبور النيل من الضفة الغربية إلى الشرقية بأبي حمد.
من جهته، أثنى معتمد محلية أبو حمد عبد العال خرساني، على الدور الذي ظلت تؤديه الأجهزة الأمنية في محاربة تهريب السلاح عبر الولاية، مشيراً إلى إحكام الرقابة بمداخل المحلية لاحتواء أي مظاهر للتفلت.

الخبر | اخبار السودان اليوم الأمن يضط كميات من الأسلحة والذخائر بنهر النيل الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق