عاجل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء علي عبد الله صالح يظهر مجددا بصحة جيدة في العاصمة صنعاء نافيا تدهور حالته الصحية (صورة)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علي عبد الله صالح يظهر مجددا بصحة جيدة في العاصمة صنعاء نافيا تدهور حالته الصحية (صورة)

*يمن برس - خاص
ظهر الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، الثلاثاء، مجددا، برفقة عدد من قيادات حزب المؤتمر الموالين له، بالعاصمة صنعاء، بعد تناقل وسائل الإعلام أخبارا حول تدهور حالته الصحية.
 
وجاء ظهور صالح الثلاثاء، في اجتماع عقده مع الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا والأمين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب الشيخ يحي الراعي، في الوقت الذي يجري حلفائه الحوثيين، محادثات مباشرة مع السلطات السعودية لإنهاء الحرب في اليمن.
 
ويأتي الاجتماع الذي عقده صالح مع الزوكا والراعي، وبحضور أحد أولاد شقيقه، بعد سلسلة لقاءات تنظيمية أجراها الزوكا، مع قيادات وقواعد الحزب في عدد من مديريات محافظة صنعاء.
 
وبحسب وسائل إعلام تابعة لصالح، فإن الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، قام بإطلاع رئيس المؤتمر على نتائج اللقاءات التنظيمية الموسعة بقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في مديريات طوق صنعاء.
 
صالج ظهر الثلاثاء، في الوقت الذي تتجه جماعة الحوثي نحو عقد صلح نهائي مع المملكة العربية السعودية، في الوقت الذي تحدثت المصادر، عن مساعٍ يبذلها بهدف الحصول على صفقة يخرج بموجبها بشكل آمن، مع ضمان سلامته وسلامة عائلته، وأمواله.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء علي عبد الله صالح يظهر مجددا بصحة جيدة في العاصمة صنعاء نافيا تدهور حالته الصحية (صورة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق