اخبار اليمن اليوم قيادي حوثي يطرد أحد ضباط الداخليه الموالين لصالح من مكتبه بصنعاء

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادي حوثي يطرد أحد ضباط الداخليه الموالين لصالح من مكتبه بصنعاء

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

قال مصدر عسكري في وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء أن  مندوب الجماعة في مستشفى الشرطة النموذجي بالعاصمة اقدم على اقتحام مكتب العميد محسن الظاهري -أحد ضباط وزارة الداخلية الموالين لصالح -  بواسطة مجموعة مسلحين،وقاموا بطرده وعبثوا بمحتويات مكتبه وصادروا الختم التابع للإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية بالقوة.

 

وأوضح المصدر  الذي فضل عدم الكشف عن هويته في تصريح لـ"المشهد اليمني " أن الحوثي المداني تهجم على العميد الظاهري ووصفه بانه داعشي عفاشي.

 

وأشار المصدر أن اعتداء المداني على العميد الظاهري جاء إثر مطالبة الأخير برواتب موظفي جميع المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لوزارة الداخلية والمتوقفة منذ أكثر من شهرين.

 

و توجد حالة استياء كبيرة لدى موظفي المستشفى من هذا التصرف الغير أخلاقي مطالبين قيادة وزارة الداخلية بسرعة إيقاف هذه الممارسات الغير مسؤولة من قبل مندوب جماعة الحوثي».

 

وسبق للمداني بأن فصل مدير شؤون المرضى ومدير المطبخ في المستشفى على إثر وقفة احتجاجية للمطالبة بالرواتب المتأخرة.

الخبر | اخبار اليمن اليوم قيادي حوثي يطرد أحد ضباط الداخليه الموالين لصالح من مكتبه بصنعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق