اخبار اليمن اليوم عاجل.. الكشف عن «فضيحة فساد مدوية» لرئيس الأركان المقدشي (صورة)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل.. الكشف عن «فضيحة فساد مدوية» لرئيس الأركان المقدشي (صورة)

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

كشف الناشط وليد الريمي فضيحة فساد جديدة لرئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي.

 

وقال الريمي إن قيادة التحالف العربي (المملكة العربية السعودية) أرسلت دفعة من الأطقم العسكرية قبل حوالي خمسة وعشرون يوم وعددها 60 طقم تويوتا لرئيس الأركان محمد علي المقدشي لتوزيعها على ألوية الجيش الوطني.

 

وأضاف الناشط الريمي أن هذه الأطقم لم تستلمها دائرة النقل والإمداد ولا تعلم عنها شيء ومن استلمها واخرجها من المنفذ هو صالح المقدشي وهو من وزعها بتوجيهات محمد علي المقدشي وأن أولاد صالح المقدشي صرفت لكل واحد منهم طقم رغم انهم جميعا يدرسون في الخارج وصرف لاخوان المقدشي وأبناء عمه واولادهم وانسابه واقاربه. 

 

كما اشار إلى أن المقدشي صرف عدد من الاطقم للمقربين من عائلته وأبناء مشائخ من ذمار وارسل عدد منها لبعض المشائخ الموالين للمخلوع علي عبدالله صالح في صنعاء وغيرها رغم ان موقفهم ثابت مع المخلوع ولم يتغير وصرفت لضباط متقاعدين ليس لهم علاقة بالمعارك في الميدان والصرف كان هوشلية والالوية في الجبهات بدون اطقم.

 

وأكد أن 12 طقم تم ارسالها الى ذمار على دفعات لتسليمها لمشايخ تربطهم علاقة مع المخلوع صالح وتربطهم علاقة مصالح مع المقدشي.

الخبر | اخبار اليمن اليوم عاجل.. الكشف عن «فضيحة فساد مدوية» لرئيس الأركان المقدشي (صورة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق