اليمن اليوم الأرصاد: أمطار غزيرة على بعض المناطق في اليمن خلال اليومين القادمين الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء 8 مارس 2016
المرتفعات الجبلية
أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء غائمة جزئيا والرطوبة النسبية متوسطة الى على المرتفعات الشمالية، متوسطة الى عالية على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على قمم المرتفعات، و الرياح هادئة الى خفيفة السرعة و متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا حيث تتكون تتدريجيا السحب المنخفضة الكثيفة المصحوبة بأمطار رعدية متفرقة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية الجنوبية والجنوبية الغربية والشمالية في فترتي الظهيرة والمساء. و امتدادها الى المناطق الداخلية والصحاري. الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، وجنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتحول أحيانا الى شمالية غربية و شمالية شرقية على بقية المحافظات، تتراوح سرعتها من 05 الى 18 عقدة، و تنشط سرعة الرياح عند هطول الأمطار الرعدية.
المناطق الساحلية
أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء غائمة جزئيا حيث تتكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر والرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.
أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا على السواحل الغربية ومغبرة نسبيا مع احتمال هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجبلية لمحافظة الحديدة وسرعتها من 05 الى 18 عقدة، و غائمة جزئيا مع ظهور السحب المنخفضة المتفرقة على السواحل الجنوبية والشرقية، و الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 06 الى 16 عقدة، و تنشط احيانا سرعة الرياح لتصل الى اكثر من 20 عقدة، مع هطول امطار خفيفة.

المناطق الصحراوية
اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة على أجزاء من الصحاري، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.
اثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعة الرياح من 06 الى 16 عقدة.
محافظة سقطرى
أجواء غائمة جزئيا، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية 10-18 عقدة.

الخبر | اليمن اليوم الأرصاد: أمطار غزيرة على بعض المناطق في اليمن خلال اليومين القادمين الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق