اخبار اليمن الان مباشر وزير في حكومة بحاح: جهاد القاعدة وداعش من أقرب القربات إلى الله

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

قال وزير الدولة هاني بن بريك: "عيدروس وشلال لم يفشلا أبدا ، ومن يروج هذا هو من يتمنى فشلهما أما نحن في عدن فرهاننا على كل أهل عدن وليس عليهما فحسب وكلنا عيدروس وشلال".

وأضاف بن بريك في منشور له على صفحته الشخصية (الفيس بوك): "خرجنا من حرب مع عدو متفنن في كل أساليب الحرب القذرة ، فليس من السهل أن نطهر عدن من كل الجيوب والخلايا التي تعمل لصالح العدو بما فيها تلك المدعية لتطبيق الشريعة القاضية علينا جميعا بأننا أهل جاهلية". 

ومضى بن بريك، بقوله: "والوضع بعد الحرب فكل وسائل اﻷمن وأجهزته قد انهارت فالعمل يحتاج إلى وقت ليتم الإنجاز ، فعلى الصادقين الثبات وعدم الانهزام".

وأوضح بن بريك، قائلاً: "فلو أن اﻷمر جبهة لجبهة ، جبهة لنا وجبهة للعدو كما كان الوضع في أول الحرب لحسمناه ، ولكننا أمام طابور من الخونة والمندسين لن يعجزوننا - بإذن الله - يكفي أن نتحقق من ذلك أن نرى أصحاب الرايات السود المتشدقين باسم الدين أميرهم ضابطا سابقا في البحث الجنائي وهو يدعي أنه مقاوم وأتباعه يستهدفون جنودنا بأوامره ويهددون كل من ينوي الانضمام للجيش بالقتل وأنه يتبع الطواغيت بزعمهم".

 وتابع: "ويكفي أن نرى جنود الحرس الجمهوري قادة لمجاميع من أصحاب تلك الرايات السود في المكلا هؤلاء من يسمون أنفسهم بأنصار الشريعة وحق أن يقال أنصار الخديعة ، وأما أدعياء الخلافة والدولة اﻹسلامية وما بات يعرف بداعش ماهم إلا دمى تحرك خيوطها أصابع المخابرات الغربية ﻹفساد دين المسلمين وتشويهه وربطه بجز الرقاب وإراقة الدماء وبعده عن السماحة والرحمة، مستغلين جهل الجهلة من أغرار المسلمين المتحمسين لنصرة الدين". 

ودعا بن بريك إلى جهادهم، حيث قال: "لابد أن نقف جميعا لهؤلاء مجاهدين في سبيل الله فإن جهادهم من أقرب القربات إلى الله وأولى الطاعات".

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر وزير في حكومة بحاح: جهاد القاعدة وداعش من أقرب القربات إلى الله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق