اخبار اليمن اليوم عقبات تمنع إعادة بث «قناة عدن» من العاصمة المؤقتة

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقبات تمنع إعادة بث «قناة عدن» من العاصمة المؤقتة

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

قال وزير الإعلام اليمني الدكتور محمد قباطي، إن هناك عدداً من الأسباب التي تحول دون عودة بث قناة وإذاعة عدن الفضائية من قلب العاصمة المؤقتة للبلاد، منوهاً بدور دولة الإمارات والسعودية، ودعم جهود عودة العمل التلفزيوني والإذاعي من عدن.

 

وأوضح في منشور على صفحته في «فيس بوك» أن الوزارة أعدت مع الإمارات والسعودية خطة لعودة تشغيل تلفزيون وإذاعة عدن من العاصمة المؤقتة للبلاد، ولكن هناك أسباب حالت دون تنفيذ هذه الخطة.

 

وأشار إلى أن من بين تلك الأسباب التي تحول ذلك هو الانفلات الأمني، وسيطرة المجرمين، في إشارة إلى الانقلابيين على شبكة الاتصالات، مضيفاً أن هناك خشية على المقدمين والضيوف الذين ستكون سطوة الإرهاب مانعاً وكابحاً لحرية تعبيرهم وأدائهم دون ترويع أو تهديد لهم ولأهلهم.

 

واعترف قباطي بوجود تغافل في إيلاء أمر إصلاح القطاع الأمني الأهمية القصوى التي يستحقها على مدى أربع سنوات، مشيراً إلى أن ما تم التغافل عنه أصبح العائق الأعظم أمام إمكانية قيام عدن بدورها المحوري، كقاطرة لمسار بناء الدولة المدنية الحديثة التي ظل يترقبها كل الوطن للخروج من نفق المأساة والكارثة التي تحيط به.

الخبر | اخبار اليمن اليوم عقبات تمنع إعادة بث «قناة عدن» من العاصمة المؤقتة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق