عاجل

اليمن اليوم مباشر حقيقة توسط السعودية بين السيسي والأخوان : تصريح مهم لنائب المرشد عن اليمن يستفز السعوديين

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقيقة توسط السعودية بين السيسي والأخوان : تصريح مهم لنائب المرشد عن اليمن يستفز السعوديين

 

أكّد أمين عامّ جماعة الإخوان المسلمين في مصر، عدم صحة ما تردد عن إجراء لقاءات مع مسؤولين سعوديين لطرح مبادرة للمصالحة مع الحكومة المصرية، قائلًا: "لم يطرح علينا أو نطلب أي مبادرات".

 
وأشار الدكتور محمود حسين -في بيان صادر عنه مطلع الأسبوع الجاري- إلى أن "بعض وسائل الإعلام، درجت في الآونة الأخيرة على تداول أخبار غير صحيحة عن جماعة الإخوان، والحديث عن لقاءات وهمية ومبادرات لا أصل لها، في محاولة لإلهاء الشعب المصري". وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الأناضول، الأحد (6 مارس 2016).

 
وكانت تقارير صحفية تحدثت عن لقاء "حسين" بمسؤولين سعوديين في تركيا، الأسبوع الماضي، لبحث سبل حلحلة أزمة أثارتها تصريحات نائب المرشد العامّ للإخوان إبراهيم منير (مقيم في بريطانيا)، قال فيها، إن "أزمتي اليمن وسوريا لن تحلا سوى بجلوس تركيا والسعودية وإيران على طاولة المفاوضات لحقن دماء المسلمين"، ما أثار ردود فعل غاضبة من إعلاميين سعوديين.

 
وكان "حسين" قد تبرأ -أيضًا مطلع مارس الجاري- من مطالبته رئيس مركز بن خلدون للدراسات في القاهرة، سعد الدين إبراهيم، التوسط لعقد مصالحة مع الحكومة المصرية، وسط حديث عن لقاء تم في إسطنبول مؤخرًا بينه وبين الأخير، بحضور المعارض المصري أيمن نور. 

الخبر | اليمن اليوم مباشر حقيقة توسط السعودية بين السيسي والأخوان : تصريح مهم لنائب المرشد عن اليمن يستفز السعوديين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق