اخبار اليمن الان مباشر موظفو قناة عدن الحكومة بجدة مهددون بالإحالة للقضاء السعودي خلال 72 ساعة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

ذكر مصدر في طاقم قناة عدن الحكومية العامل بمدينة جدة السعودية، لـ"صدى عدن" أن الفندق الذي يقيم فيه عدد من موظفي القناة أبلغهم يوم أمس بأن عليهم تسديد رسوم السكن وإلا ستتم إحالتهم إلى الشرطة والقضاء.

وأشار المصدر إلى أن موظفي القناة ارسلوا سابقا عدة مناشدات إلى إدارة القناة ووزير الإعلام ورئاسة الجمهورية بضرورة إنقاذهم من دفع رسوم السكن في الفندق الذي يقيمون فيه في مدينة جدة – موقع القناة الحالي – بعد أن طالبهم وزير الإعلام د. محمد القباطي بالانتقال للعمل في القناة من موقعها الجديد.

مؤكدا أن د. القباطي وعدهم بالتكفل بتوفير رسوم سكنهم الجديد، لكنه لم يفِ بوعده حتى اللحظة، ما جعلهم في موقف محرج مع إدارة الفندق، نتيجة لظروفهم الصعبة خصوصا بعد عدم تسلمهم رواتب 3 أشهر مضت حتى الآن.

ولفت المصدر إلى أن إدارة الفندق أشعرتهم يوم أمس بأن عليهم التسديد خلال 72 ساعة، وإلا ستتم إحالتهم إلى الشرطة والقضاء السعودي. في الوقت الذي يقيم في ذات الفندق مدير القناة ومعه 3 موظفين مقربين له على نفقة وزارة الثقافة والإعلام السعودية .

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر موظفو قناة عدن الحكومة بجدة مهددون بالإحالة للقضاء السعودي خلال 72 ساعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق