اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عائلة أسير سعودي لدى جماعة الحوثي تعلن نجاح تحريره ووصوله للأراضي السعودية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عائلة أسير سعودي لدى جماعة الحوثي تعلن نجاح تحريره ووصوله للأراضي السعودية

*يمن برس - الرياض
أعلنت عائلة الأسير السعودي، العريف جابر أسعد الكعبي، لدى جماعة الحوثي تحريره ووصوله إلى الأراضي السعودية، وذلك في أول تصريح لها إلى وسائل الإعلام.   
 
وأكد علي بن حسين الكعبي، شقيق الأسير، لصحيفة "سبق" أن شقيقه وصل، وتم استقباله بكل حفاوة وتكريم واهتمام من قِبل قيادة المنطقة وقوة نجران، وقد أُجريت له جميع الفحوصات الطبية اللازمة، ويتمتع بصحة جيدة - لله الحمد -.   
 
وقال: ومن هذا المنبر أرفع - باسمي وباسم أسرة الأسير وأعيان وأفرادقبيلة الكعوب - أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيدي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وسيدي ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، علی ما بذلوه ويبذلونه من جليل اهتمام وفائق رعاية ومتابعة لحياة ابننا الأسير، ونشكر قيادة وزارة الدفاع، وجميع منسوبيها من ضباط وأفراد.    
 
وجاء تسليم الأسير السعودي، بالتزامن مع وصول وفد من جماعة الحوثي، الإثنين 7 مارس 2016، برئاسة الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي محمد عبدالسلام إلى المملكة العربية السعودية، لوقف القتال في الجبهات الحدودية والتعهد بوقف العمليات القتالية ضد المملكة.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عائلة أسير سعودي لدى جماعة الحوثي تعلن نجاح تحريره ووصوله للأراضي السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق