عاجل

اليمن اليوم فريق الاستقلال بالقلات يطيح بحامل لقب ابطال وادي العين الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مباراة وصفها المراقبون بالمثيرة والممتعة استطاع فريق الاستقلال بلقلات ان ينتزع انتصاراً ثميناً من شقيقه فريق شباب غورب وذالك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري الأحبة الذي ينظمه فريق الصفاه بالبويرقات .
الشوط الأول الذي بداءاً بنوع من الحذر من قبل الجانبين وظل الحذر مخيم على اغلب أوقات الشوط الأول ليعلن حكم المباراة الكابتن خالد خصيوان نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وبعد الاستراحة دخل فريق الاستقلال مكشرا عن انيابه في أول هجوم مبكر على مرمى فريق شباب غورب ليشكل خطر كبير على خصمه لكن ان محاولته بات بالفشل.
فيما يعلن كابتن فريق الاستقلال ولاعب نادي الشعب بحضرموت وليد مبارك باثلاث أول أهداف اللقاء من ضربة حرة مباشرة اودعها في الشباك بطريقة احترافية .

يعلن بعدها حكم اللقاء عن نهاية المباراة بهدف نضيف لفريق الاستقلال .
وبهذا يكون فريق الاستقلال قد رفع من رصيده الى اربع نقاط ليصبح في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر فريق الصفاه صاحب الأرض والجمهور ، فيما تراجع شباب غورب الى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

الخبر | اليمن اليوم فريق الاستقلال بالقلات يطيح بحامل لقب ابطال وادي العين الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق