اليمن اليوم ريا ل مدريد يكرر فوزه على روما ويتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأهل فريق ريال مدريد الاسباني إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد أن كرر فوزه على ضيفه روما الايطالي بهدفين نظيفين مساء امس على إستاد "سانتياجو برنابيو" في إياب دور ال16 من البطولة. وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 64 من متابعة لعرضية لوكاس فاسكيز، وهو الهدف 13 في البطولة لرونالدو هذا الموسم، كما أنه الهدف رقم 90 (رقم قياسي) في مباراته ال 120 بدوري الأبطال، وهو اللقاء رقم 57 لرونالدو في الأدوار الإقصائية، لينفرد بصدارة اللاعبين، متفوقاً على تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق (56 لقاءً).
وأضاف الكولومبي جيمس رودريجيز الهدف الثاني للنادي الملكي من تسديدة مرت من بين قدمي تشيزني حارس مرمى روما، في طريقها لهز شباكه بعد تمريرة سحرية من رونالدو بالدقيقة 68، ورغم الهدف تلقى اللاعب الكولومبي صافرات استهجان من جماهير فريقه.
وتأهل النادي الملكي، صاحب الرقم القياسي في الفوز بأعظم وأمجد البطولات الأوروبية "دوري الأبطال" بعشرة ألقاب، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) عن جدارة بعد فوزه بمجموع المباراتين برباعية دون رد، حيث جدد فوزه على فريق العاصمة الإيطالية، بعد الفوز في لقاء الذهاب بالأولمبيكو بهدفين دون رد ليطيح به من البطولة.
وحقق ريال مدريد فوزه السادس على روما خلال 10 مواجهات، شهدت خسارة ريال مدريد 3 مرات، والتعادل مرة واحدة خلال مواجهات الفريقين الأوروبية.
وفي مباراة أخرى، حقق فولفسبورج الألماني فوزاً صعباً على فريق خينت البلجيكي بهدف نظيف، بعد الفوز في الذهاب أيضاً بثلاثية لهدفين، ليكون بذلك مجموع اللقائين 4-2.
وأحرز هدف فولفسبورج الوحيد اللاعب الألماني أندريه شورليه الذي جاء من فريق تشيلسي في الموسم الماضي، بعد استغلال عرضية رائعة من النجم الألماني الشاب جوليان دراكسلر وذلك في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

الخبر | اليمن اليوم ريا ل مدريد يكرر فوزه على روما ويتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق