اليمن اليوم مدير مستشفى القطن العام: التعاقد مع أخصائية نساء وتوليد واخصائيين باطنيين الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طمأن مدير مستشفى القطن العام عمر عامر بن الزوع كافة مواطني مديرية القطن والمديريات المجاورة بأن المستشفى تمر بأفضل حالاتها وذلك بفضل من الله وتكاتف وتعاون السلطة المحلية ومكتب الصحة والمؤسسات وكل الخيرين .
مشيراٌ في تصريح له " انه تم التعاقد مع الدكتورة الروسية / مدليفا محبات اخصائية نساء وتوليد لمدة عام كامل للعمل صباح ومساء واستدعاء عمليات توليد .

وكذا التعاقد مع الدكتور محمد الشعبي والدكتور سالم باسلامه اخصائي امراض باطنيه للعمل بالعيادة يوم واحد وثلاثة أيام استدعاء طوارئ في الأسبوع والتعاقد مع الدكتور صالح باسلامه اخصائي امراض باطنيه وكلى للعمل لمدة يوم في العيادة ويوم استدعاء طوارئ.

مؤكداٌ ان هؤلاء الدكاترة سيباشرون أعمالهم في الأسبوع القادم بأذن الله تعالى " لافتاٌ الى انه منذ توليه إدارة المستشفى أواخر شهر يناير 2016م عمل على ترتيب وتنظيم عمل الأقسام والعيادات وتحفيز الأطباء والممرضين والعاملين بمنحهم نسبة 40% من تحصيل رسوم الكشف والمعاينة والفحص .

وكذا القيام بربط الخط الثاني للتيار الكهربائي للمستشفى لضمان استمرار التيار الكهربائي عند انقطاع التيار الكهربائي لاحد الخطوط واجراء اعمال صيانه للمولدات الكهربائية تحسباٌ لأي طارئ .

مشيراٌ الى انه يجري مساعي حثيثة مع عدد من الأطباء في التخصصات (القلب , المسالك البولية , الانف والاذن والحنجرة , الجلد ) للعمل بالمستشفى لمدة يوم واحد من كل أسبوع ضمن برنامج الطبيب الزائر الذي يعتزم تنفيذه بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية لا.

فتاٌ الى توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة المستشفى ومؤسسة البادية الخيرية يتم بموجبها التعاون بين الجانبين بما يخدم الجانب الصحي والخدماتي للمستشفى .

مشيراٌ في تصريحه الى" ان زيارة وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري للمستشفى مؤخراٌ اوعد فيها بتوفير سيارة اسعاف وجهاز اشعة تلفزيونيه وسرير اسنان وكمبيوتر فحص عيون واعتماد كفالة أطباء اخصائيين ".

لافتاٌ في تصريحه الى انه تم توجيه استدعاء للأطباء العاملين خارج المستشفى بمباشرة العمل في المستشفى وكذا الأطباء الدارسين لتحديد موقف من العمل وفقاٌ وقرار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الذي يمنع بموجبه الانتداب والتفريغ حيث باشر عدد من الأطباء وفي انتظار تحديد موقف من الأطباء الآخرين .

مختتماٌ تصريحه " بان إدارة المستشفى تسعى لتطويره وتسخير كافة الإمكانيات لتصفية اية التزامات عليه والنهوض بمستوى أداء الأطباء والممرضين والعاملين لتقديم خدمات طبيه وعلاجيه للمرضى .

مشيداٌ بدور الأطباء والممرضين والعاملين وكذا العيادات والاقسام ومنها الجراحة والأطفال التي ظلت تعمل خلال الفترة السابقة دون توقف.

الخبر | اليمن اليوم مدير مستشفى القطن العام: التعاقد مع أخصائية نساء وتوليد واخصائيين باطنيين الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق