اخبار اليمن الان العاجلة الجيش والمقاومة يتقدمان في نهم بريف العاصمة والأباتشي تُمشّط جيوب الميليشيات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال-متابعات

قالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية، إن معارك عنيفة تجددت مساء أمس وما زالت مستمرة حتى فجر اليوم، بين قوات الجيش المقاومة من جهة وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى، في قريتي “المبدعة وبني بارق” بمنطقة بران وجبال الصافح بمديرية نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء .

 

وبحسب مصادر “لبوابة العين” الإماراتية فإن ، “أن اشتداد المعارك جاء بعد تقدم الجيش والمقاومة في منطقة “الحول”، وصولًا إلى مدرسة بران”، مشيرة إلى أن المواجهات اندلعت أيضًا في مداخل نقيل “بن غيلان” الاستراتيجي.

 

وواصلت طائرات التحالف، فجر اليوم الأربعاء، قصفها لمواقع ومعسكرات ميليشيات الحوثي وصالح في “غيلمة ونوبة شكوان ونقيل بن غيلان” بمديرية ‫نهم شرق صنعاء، وقصفت أيضًا مواقع أخرى في أماكن متفرقة من العاصمة، وما زال التحليق مستمرًّا، فيما تدخلت مقاتلات الأباتشي وقصفت جيوب المتمردين في منطقة مسورة.

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة الجيش والمقاومة يتقدمان في نهم بريف العاصمة والأباتشي تُمشّط جيوب الميليشيات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق