اليمن اليوم مباشر مليشيا الحوثي تفتتح مكتباً وسكناً لمحافظ الضالع السابق "طالب" في مدينة ذمار! (وثيقة)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


وجهت ما تسمى بلجنة الحوثي الثورية العليا بسرعة فتح مكتب لمحافظ الضالع الضالع السابق علي قاسم طالب الموالي للمخلوع وتوفير السكن في مدينة ذمار في محاولة منها لاستمرار الوضع السابق وسريان حالة الانقلاب وعدم الاعتراف بالمحافظ الجديد فضل الجعدي المعين من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي والحيلولة دون توقيع الأمين العام للمجلس المحلي التوقيع على شيكات رواتب الموظفين وغيرها من الإجراءات المالية للمحافظة .
وفي مذكرة رسمية -حصل "بويمن" على نسخة منها-، وجه القائم بأعمال مدير مكتب رئيس الوزراء القائم بأعمال وزير الإدارة المحلية بناء على ما وصفه توجيهات عضو اللجنة الثورية العليا القائم بأعمال رئيس الوزراء ، يتم توفير الاعتمادات التشغيلية الضرورية لفتح مكتب لمحافظ الضالع وتجهيز السكن للمحافظ اللواء الركن / علي قاسم طالب في مدينة ذمار وذلك كي يتمكن من القيام بمهمته تجاه المحافظة نظرا للأوضاع التي تمر بها المحافظة وفقا للمذكرة .
ويأتي هذا الإجراء عقب توجيه مستشار رئيس الوزراء القائم بأعمال مدير مكتب رئيس الوزراء المعين من قبل الحوثيين عبدالرحمن سالم ذيبان مذكرة في وقت سابق لوزير المالية ومحافظ البنك المركزي بإعتماد توقيع الشيكات من قبل المحافظ السابق طالب وإلغاء أي شيكات موقعة من المحافظ الجديد فضل الجعدي ، أو الأمين العام العتابي بناء على ما وصفه بتوجيه عضو اللجنة الثورية العليا للحوثيين القائم بأعمال رئيس الوزراء .
و بهذا القرار يظل موظفو الضالع حتى اليوم بلا رواتب خلال هذا الشهر .

 

الخبر | اليمن اليوم مباشر مليشيا الحوثي تفتتح مكتباً وسكناً لمحافظ الضالع السابق "طالب" في مدينة ذمار! (وثيقة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق