اليمن اليوم محافظ سقطرى يلتقي روؤساء الجمعيات السمكية في المحافظة الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى محافظ أرخبيل سقطرى العميد سالم عبدالله عيسى رؤساء الجمعيات السمكية بالمحافظة الثلاثاء لمناقشة أوضاع القطاع السمكي وتنظيم أعمال الاصطياد . وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشئون التنمية والبيئة عبدالجميل علي عبدالله ومدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية سعد محمد بازياد ومدير عام أمن المحافظة العميد أحمد عيسى محمد ، شدد المحافظ على أهمية الحفاظ على مخزون الثروة السمكية ومصائدها الطبيعية بما يعود على الصيادين بالنفع وفي نفس الوقت بالمنفعة للصالح العام .
وأكد على ضرورة الحرص على تنفيذ الشروط القانونية المتعلقة بعملية الاصطياد المنظم في أرخبيل سقطرى ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستعمل جاهدة في البحث عن الجهات المانحة من أجل تقديم الدعم وتعزيز قدرات الخدمات الأساسية للقطاع السمكي في الأرخبيل .
وأقر المجتمعون خلال اللقاء عدداً من التوصيات أبرزها منع الاصطياد الجائر ودمج الجمعيات غير الفاعلة مع أقرب جمعيات لها والتقييم الشامل للجمعيات السمكية لضمان تفعيلها وتطوير مهامها وضبط المخالفين لقانون وشروط الاصطياد .

الخبر | اليمن اليوم محافظ سقطرى يلتقي روؤساء الجمعيات السمكية في المحافظة الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق