اخبار اليمن الان عاجل عاجل : المقاومة في تعز تفاجئ ميليشيات الحوثي بهجوم مباغت وتحرز انتصارات ساحقة في مختلف الجبهات الغربية والشرقية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل : المقاومة في تعز تفاجئ ميليشيات الحوثي بهجوم مباغت وتحرز انتصارات ساحقة في مختلف الجبهات الغربية والشرقية

تمكنت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز اليوم الاربعاء من سحق المليشيات المتمردة في اكثر من جبهة في تعز محرزة تقدم كبير وغير متوقع على الجبهات الشرقية والغربية من المحافظة .

 

 

وأفادت مصادر يمن فويس أن المعارك  مستمره في الجبهة الشرقية من تعز الكمب الجحملية ثعبات منذ عصر يوم أمس وحتى ساعة كتابة الخبر حيث تستخدم فيها المليشيا مختلف أنواع الأسلحة غير أنها لم تجدي نفعا أمام تقدم المقاومة .

 

 

وفي الجبهة الغربية تدور معارك عنيفة حيث تمكنت  كتائب الشهيد عرفات دماج من دك مواقع الميليشيا في الجامعة وعدة جبهات والسيطرة على تبة الخوعة في الدحي وكذلك معبر الدحي الذي سمي بمعبر ( الموت ) والذي كان تحت سيطرة المليشيات ومن خلاله تفرض الحصار على المدينة .

 

 

وفي حين أكدت مصادر في المقاومة الشعبية لـ يمن فويس عن مقتل العشرات من الميلشيات بينهم قيادات كبيرة من ضمنهم القيادي الحوثي أبو طالب علي على أيدي المقاومة الشعبية فقد أكد المركز الإعلامي للمقاومة عن تمكن أحرار تعز من تطهير نقطة الدحي التي كانت نقطة فرض الحصار على تعز , وكذلك تبة الخوعة بالكامل إضافة إلى تبة الاريل .

 

كما أكد المركز الاعلامي عن تمكن المقاومة من السيطرة على اول نقطة تابعة للمليشات في شارع غزة الحصب.

 

كم يتم الان محاصرة تبة الارنب وسط أنباء ترجيحات بفرض السيطرة عليها خلال الساعة القادمة .

 

كما يتم في هذه الأثناء التقدم في أكثر من محور صوب تبة الزنقل و بيرباشا و صوب جامعة تعز و صوب مصانع الشيباني فيما المواجهات على أشدها.

 

وأدت الاشتباكات إلى استشهاد أحد أفراد المقاومة وإصابة  آخرين .

6751fce917.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان عاجل عاجل : المقاومة في تعز تفاجئ ميليشيات الحوثي بهجوم مباغت وتحرز انتصارات ساحقة في مختلف الجبهات الغربية والشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن فويس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق