اليمن اليوم استطلاع- المتقاعدون : يا أيها المسئولين ألم تصلكم صرختنا أم إنكم بعيدين وليس هناك تغطية؟ الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استطلاع / محمد العلمي
كثير ما كتبنا وناشدنا وصرختا أرحموا هؤلاء المتقاعدين والموظفين نشرنا معاناتهم ومرمطتهم في الشوارع وكيفية إذلالهم وكأنهم يقفون على باب أحدهم يطلبون الحسنه يا أية المسئولين هؤلاء المسنين من رجال ونساء تروهم امامكم في الصور أفنوا حياتهم وربيع عمرهم في خدمة هذا الوطن فلا تذلوهم بهذا الشكل فهؤلاء فأذلال هؤلاء هو وصمة عار ستلق كل مسؤول قصر في حق هؤلاء فهم ابنائنا وأمهاتنا ولا يستحقون منا ذلك هذ1ا صورهم تتحدث عن ما يعانيه المتقاعدين والموظفين شكل عام والصور تعبر عن نفسها وهذا أحاديث بعضهم منهم عسي أن تلاق أذان صاغية تسمعها وتحل مشاكلهم .

العميد محمد حسين أسماً غنياً عن التعريف في كريتر رجل عمل وخدم وكان معروف لكل شخص في عدن فهو يعمل في شرطة كريتر اليوم اصبح متقاعد مريض مصاب بجلطة ورغم هذا يقف في الشمس الحار " يقول العميد محمد حسين لماذا لا يعمل بنظام توزيع الرواتب في البريد بشكل جدول توضح فيها الاسماء ومن اسمه موجود في الجدول يبقى يروح حتى لا يكون هناك زحمة ويعمل طل مجموعة يوم حتى لا تكون هذا الزحمة وهذا العذاب نحن غلطنا يوم ما وافقنا بان نخط رواتبنا في البريد .

الاخ محمد علي سعيد يقول " عملية البريد ليست منظمة وعشوائية المدنيين والعسكريين والمتقاعدين والجيش وكل متداخل على بعض وهذا فوضه وهل يرضى احد بهذا المنظر نسياء مفترشات الشارع في هذا الشمس المحرقة ؟ وكان من المفروض أن يكون هذا الوقت في بيتها معززة مكرمة تراعي شئون منزلها لا اعتقد أن واحد من المسؤولين كانت امه أو زوجته أو اخته بين هؤلاء النساء أن يرضي بذلك .

الاخ أحمد ردمان فرحان يقول " يتاجروا في فلوسنا ونحن نظل تحت الشمس نأتي الفجر بعد صلاة نطبر في البريد حتى الساعة الخامسة مساءً دون جدوى ونحن لنا ثلاثة اشهر إلي الان بدون رواتب .

العميد سمير يقول " نناشد الاخ المحافظ عيدورس والاخ مدير الامن شلال نحن عسكريون ومدنيين لنا ثلاثة اشهر لم نستلم الراتب المدنيين رواتبهم تجلس تلاث أيام ونحن العسكرين ساعتين ويقول خلصت السيولة . ويضيف " هناك سماسرة يتاجرون في فلوسنا هناك سماسرة في البريد والبنك وفي المصافي في كل المرافق رواتب ما فيش رواتب ما في غاز ". يؤكد " هناك لوبي يلعب بحياتنا اليومية وأمور البلد ويطالب بضرورة ايجاد حل فقد طفح الكيل بنا .

أم الشهيد صالح محمد صالح تقول " تعبنا ونحن ناس كبار في السن مش حق بهدلة المرأة بدل ما تكون معززة مكرمة في بيتها تجلس أمام البريد مثل الشحاتين وعاد الشحاتين أحسن مننا . وتتضيف " الوضع كل ماله يزيد أكثر وأكثر سوأ ولا احد عمل لنا حاجة من قيادات الدولة من الرئيس الى نائبه الى المحافظ وصولاُ للمأمور الوضع زاد أسوة مما كان عليه في السابق فهم يردون لنا أن نقول أرجع يا عفاش ولكن لن نقول ولا نريد احد نريد فقط رواتبنا وأن يأتي يوم تكون المرأة معززة مكرمة وتأتي للبريد تستلم راتبه بعز وكرامة دون هذا البهدلة

الخبر | اليمن اليوم استطلاع- المتقاعدون : يا أيها المسئولين ألم تصلكم صرختنا أم إنكم بعيدين وليس هناك تغطية؟ الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق