اخبار اليمن الان عاجل عبده الجندي يعلن تبرعه بمبلغ 400 مليون دولار لصالح المقاومة في تعز

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبده الجندي يعلن تبرعه بمبلغ 400 مليون دولار لصالح المقاومة في تعز

أعلن محافظ محافظة تعز المُعين من قبل مليشيات الحوثي المسلحة، عبده محمد الجندي، تبرعه بمبلغ 400 مليون دولار، لصالح المقاومة الشعبية في تعز.

 

ونشرت وسائل اعلام تابعة لعائلة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، أن عبده الجندي أعلن عن موقع وكالة خبر تبرعه بـ 400 مليون دولار للمقاومة.

 

وجاء تصريح "الجندي" لوكالة خبر بعد أنباء تداولتها وسائل اعلام يمنية عن امتلاك "عبده الجندي" لعشرات الملايين من الدولارات في حسابات بنكية خارج وداخل اليمن وعقارات.

 

وقال الجندي في تصريحه لوكالة خبر: "أؤكد تبرعي بالمبلغ الذي كتب البعض عن امتلاكي له، سواءً أكانت أرصدة داخل اليمن أم خارجه، عليهم أن يكونوا قادرين على إثبات أي أرصدة وسحبها 

 

وكانت مواقع الكترونية يمنية قد تداولت انباء عن امتلاك رئيس كتلة حزب المؤتمر في البرلمان اليمني، الشيخ سلطان البركاني، لثروة تقدر بـ 262 مليون دولار وشركة ادويه وشركات عقارات في اليمن وسوريا ومصر ولبنان، فيما يمتلك "عبده الجندي" مايزيد عن 400 مليون دولار و شركات وعقارات حديثه في القاهره واليمن ولبنان. 

d5121958f6.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان عاجل عبده الجندي يعلن تبرعه بمبلغ 400 مليون دولار لصالح المقاومة في تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن فويس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق