اخبار اليمن الان مباشر إشتباكات المعاشيق سببها إهمال ملف الجرحى ووفاة أيمن إقبال أحد جنود المقاومة أول المجتاحين للمعاشيق على متن مدرعة إماراتيه لتطهير الإنقلابيين (تفاصيل)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

اندلعت اشتباكات قوية في محيط قصر المعاشيق الرئاسي عصر اليوم في عدن جنوبي اليمن ما سببت رعب وقلق للمواطنين الآمنين في محيط عدن.

وأفادت مصادر محلية بأن حراسة قصر المعاشيق اشتبكت مع مجندين من المقاومة بعد وفاة أحد الجرحى ويدعى أيمن اقبال الذي أصيب في التفجير الانتحاري الذي استهدف بوابة حقات في 28 يناير الماضي متهمين الحكومة بالإهمال وعدم نقله إلى الخارج للعلاج.

هذا وذكرت المصادر بأن الاشتباكات التي استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والمتوسطة اندلعت في البوابة الرئيسة للقصر وأسفرت عن سقوط جرحى.

يذكر بأن الشهيد رقد في مستشفى صابر بالمنصورة قرابة الشهرين ونقل على إثر إصابته بجلطة دماغية إلى مستشفى الوالي قبل يومين نتيجة للإهمال في متابعة ومحاسبة القائمين على ملف جرحى المقاومة في عدن.

والشهيد أيمن إقبال يعتبر أول جندي بالمقاومة الشعبية يجتاح منطقة المعاشيق على مدرعة إماراتيه أثناء تطهيرها من الحوثيين الإنقلابيين.

b493e6731c.jpg

01ae246994.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر إشتباكات المعاشيق سببها إهمال ملف الجرحى ووفاة أيمن إقبال أحد جنود المقاومة أول المجتاحين للمعاشيق على متن مدرعة إماراتيه لتطهير الإنقلابيين (تفاصيل) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق