اخبار اليمن اليوم الأربعاء 09 مارس 2016 نائب الرئيس يوجه بسرعة التعاقد مع بعثة طبية لاستكمال علاج جرحى الحرب

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب الرئيس يوجه بسرعة التعاقد مع بعثة طبية لاستكمال علاج جرحى الحرب

التغيير – صنعاء:

اطلع نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح، على أوضاع القطاع الصحي في محافظة عدن.

وخلال لقائه قيادات القطاع الصحي بمحافظة أشاد نائب الرئيس بالجهود التي بذلت خلال فترة الحرب في مواجهة الامراض والأوبئة التي أصابت المدينة، والدور الكبير الذي قدموه في علاج الجرحى.

وثمن بحاح، بحسب وكالة سبأ للانباء، الجهود التي قام بها مركز الملك سلمان والهلال الأحمر الاماراتي والسوداني والقطري و صندوق دعم المرضى الكويتي، الذين كان لهم دور كبير وفعال في انعاش القطاع الصحي في المحافظة والمحافظات المجاورة.

وفي الاجتماع تطرق وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم الى الجهود التي قامت بها الوزارة في علاج الجرحى سواء محليا أو خارجيا، وتوفير كافة الاحتياجات خلال الفترة السابقة.

وتحدث في اللقاء مدير مكتب الصحة ورؤساء الهيئات الطبية حيث اطلعوا نائب الرئيس على الوضع الحالي والصعوبات التي تواجههم في العمل.

ووجه نائب رئيس الجمهورية ، بضرورة الاسراع في استكمال ملف الجرحى ووضع الحلول العاجلة لهم، والبت في التعاقد بشكل عاجل مع بعثة طبية بمستشفى الجمهورية، مشددا على أن ملف الجرحى يعد أهم أولويات الحكومة ووزارة الصحة، معتبرا جانب الصحة جبهة ثانية خلال الصراعات، لا تقل أهمية عن الجبهات العسكرية.

الخبر | اخبار اليمن اليوم الأربعاء 09 مارس 2016 نائب الرئيس يوجه بسرعة التعاقد مع بعثة طبية لاستكمال علاج جرحى الحرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التغيير نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق